Rumored Buzz on تعديل السيارات

Wiki Article



أخيرًا، يجب عليك التأكد من أن متخصصًا محترفًا يقوم بتنفيذ التعديلات أو خدمات تفاصيل السيارة.

كيف يمكنني الحصول على الموافقة لتعديل السيارة في الإمارات؟

تأكد من اختيار نوع التعديل على السيارة التي تريد تنفيذه سواء تعديل دائم أو تعديل قابل للفك والتركيب.

على الرغم من ذلك، يرحب قانون تعديل السيارات في الامارات بالتعديلات التي تحسّن الشكل والأداء الرياضي للسيارات، وتجعل تجربة السائق أكثر متعة وراحة.

يعتمد تعديل الهيكل الخارجي للسيارة على تركيب ممتصات صدمات أو مخامد ذات نوع رياضي، يمكن ضبط ارتفاعها أو قد تكون ثابتة وهذا يعتمد على الميزانية، إضافةً إلى تركيب نوابض قياسية رياضية تجعل العجلات تلتصق بالطريق وتمنع ظهور هيكل السيارة غاطسًا على الطريق، وتمنحه الثبات عند التمايل على المنعطفات الحادة، كذلك يتم إعادة ضبط ميزان الإطارات بما يتناسب مع التعديلات الجديدة.

وعند الحصول على هذه الشهادة، يتم إعطاء التصريح اللازم لقيادة السيارة المعدلة بشكل شرعي على الطرق الإماراتية.

تسمح العديد من شركات التأمين في الإمارات بتأمين السيارات المعدلة. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

قوانين السير والمرور في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

ماذا عنكَ؟ أخبِرْنا عن التعديلاتِ التي تفكرُ في إجرائِها بسيارتِك

تضم المملكة مجموعة من محلات تعديل السيارات التي تنتشر في المدن السعودية. من بينها الرياض التي تحتوي على أهم وأفضل محلات تعديل السيارات التي توفر كافة تعرّف على المزيد المعدات والأجزاء والكماليات المستخدمة في تعديل السيارات. 

أجزاء خارجيه فلاتر سيور رمان بلي تكييف و تبريد عفشه و فرامل اجزاء موتور الكترونيات باكيدج صيانة عروض بوش عروض التيل والطنابير عروض المساعدين مساحات السيارات

تأكد من تثبيت العناصر بالترتيب الصحيح ومن تركيب كل قطعة بشكل صحيح. يمكنك الاهتمام بالمكونات الميكانيكية وكذلك الألواح الخارجية وأعمال الطلاء والملحقات.

يغطي هذا القانون جميع مناطق الإمارات العربية المتحدة ولكن يمكن أن يكون مختلفًا قليلاً في بعض المناطق.

Your browser isn’t supported anymore. Update it to get the most effective YouTube working experience and our most up-to-date capabilities. Find out more

Report this wiki page